ممدونة الحقيقة تهنئ الامية الاسلامية والعربية بشهر رمضان المبارك

الجمعة، 7 أكتوبر، 2011

رساله مفتوحه الى مسئولى الصحه والسيد المستشار محافظ الغربيه


كشف توقيعات على بياض لاستخدامه عند اللزوم


برغم من ان الخدمه الطبيه داخل مستشفى رمد المحله تدهورت الى حد كبير واصبح العلاج فيها بالوساطه . حتى العلاج وصرف الدواء تدخلت فيه الوساطه . هذا بخلاف الفساد الادارى داخل المستشفى نظرا لعدم سيطره مديره المستشفى على مقاليد الامور وترك مقاليد اللعبه للسيده رئيسه قسم التمريد بالمستشفى والتى تمارس اسلوب الترهيب والترغيب مع ممرضات المستشفى ممن يرفضن من اسلوبها الافسادى المستشرى داخل المستشفى ويتضح هذا بالاتلاعب فى دفاتر الحضور والانصراف وعدم اثبات اذون الخروج للاشخاص التابعين لها والمتعاونين معها مما اصبحت المستشفى بدون ممرضات فى بعض الاوقات ومنع الممرضات ممن لهنا موقف من الخروج بحجه ان العمل لا يسمح .
وتقول احدى الممرضات بان السيده رئيسه التمريض تكيل بمكيالين مع زملائها فى عدم المسواه فى النوبتجيات والسهر بين اعضاء هيئه التمريض وعدم المساواه فى توزيع الاقتصادى وتحسين الخدمه وعندما تقدمت بعض الممرضات بالشكوى للنيابه الاداريه بتاريخ 3/8/2010 والتى توضح فى شكواها مدى تفشى الفساد داخل المستشفى .
بتقديما مستندات تدلل على ما تقدمت به من شكوى ومنها .
1- اذون خروج لم يتم اثباتها فى دفاتر الحضور والانصراف
2- توقيعات على بياض من اعضاء هيئه التمريض لكى تقوم بصد اى شكوى ضدها
3- تقارير المرور اليوميه والتى تثبت سوء الرعايه الصحيه داخل المستشفى
4- انقطاع الممرضه السيده عبد المنصف خلال عام 2010 ومع ذلك كان يتم لها بالتوقيع بالحضور والانصراف ويتضح ذلك من اختلاف التوقيع بدفتر الحضور والتى تقدمت بطلب نقل خوفا من اكتشاف امرها .لذلك نقدم رساله الى مسئول الصحه بالغربيه والمستشار المحافظ للوقوف على الحقيقه

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق