ممدونة الحقيقة تهنئ الامية الاسلامية والعربية بشهر رمضان المبارك

الأحد، 9 أكتوبر، 2011

انسحاب الناحولى من لجنة توثيق الثورة بالمحلة الكبرى

فى حضور الاستاذ الدكتور / احمد عبدربه الاستاذ بكليه الاقتصاد والعلوم السياسيه بجامعه القاهره وبفندق كيلوبترا بنادى بلديه المحله .
انسحب البعض من ثوار 25 يناير ممن تم دعوتهم لتوثيق احداث الثوره فى مدينه المحله والتى كان يقوم بعمليه التوثيق الدكتور عبد ربه فقد اعترض رضا الناحولى على اسلوب الموثق بمعاملته مع الثوار والقيادات الحزبيه بمدينه المحله واعترض البعض على من كانو يجلسوا على جميع الموائددوقد تضامن مع الناحولى كلا من محمد زقزوق . محمد حماد . رضا ابوالمعاطى ( حزب عمل ) . مجدى ناصف (حزب الغد)
رضا سليمه (حزب الوفد ) المتولى شحاته (الناصرى). السيد عطيوه (الشيوعين ) . ايمان البواب (ناشطه سياسيه ) . رامز عباس (ناشط سياسى ) . يسرى الجزار (حزب المصرين الاحرار) وقاموا بالانسحاب جميعا اعتراضا على الاسلوب الذى تعامل به مع الثوار ,معلوم ان رضا الناحولى كان احد المنظمين لاحداث الثوره بمدينة المحلة الكبرى وقد اصيب يوم 29يناير بـــــــ 6طلقات ناريه وقام بمقاضاة كبار رجال الداخليه ،
هذا وقد حضر عملية التوثيق عميد مهندس عبد الحميد بسيونى والاستاذ احمد عزت سليم (اتحاد الكتاب )محمد مراد (حزب العمل )احمد سامى (الحريه والعداله )علاء البهلوان (الجبهه )فتحى عبد الحميد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق