ممدونة الحقيقة تهنئ الامية الاسلامية والعربية بشهر رمضان المبارك

الاثنين، 22 نوفمبر، 2010

نداء إلى مدير أمن الغربية




أيام قليلة ويتوجه الناخبون إلى صناديق الانتخابات ويقول الناخب كلمته يختار من ينوب عنه بمجلس الشعب 2010 - 2015 فهل نشاهد انتخابات حرة دون تأثير على الناخب وبدون تدخل رجالك.

هل تقف الشرطة على الحياد ولا تفرق بين مرشح وآخر وتجرى الانتخابات بحيدة تامة فالشعب في المحلة لم يصدق هذه الأحلام فعندما نشاهد ونتابع تدخلات الشرطة في مسيرات المرشحين المستقلين وضرب أنصارهم واعتقال البعض فهذا مؤشر خطير .
سيادة مدير أمن الغربية ألا تعلم أن هناك البعض من المرشحين قد استقطبوا البلطجية وأصحاب السوابق الذين يعرفهم رجالك جيداً ليتم استخدامهم وقت اللزوم وهناك أيضاً على المستوى التنفيذي يتم عقد الاجتماعات المطولة بمجلس مدينة المحلة لوضع الخطط ليكيفية تغفيل اللجان وأيضاً يطلب تنفيذي كبير من أحد المرشحين ثمن 20 طن حديد أي ما يعادل 80 ألف جنيه مقابل عمل بعض التجميلات في مدل المحلة باسم المرشح كدعاية انتخابية ويقول عليك أنت بجولاتك الانتخابية البعيدة وسيب لينا احنا الأماكن القريبة والمصالح الحكومية والمقابل معروف طبعاً وهو تغفيل اللجان بالاستعانة بحاملي السوف والسنج.
سيادة مدير أمن الغربية بوضعك الأمني وأنك المسئول الأول عن الأمن في محافظة الغربية ننبهكم ونحذر من محاولات التنفيذيين وأجهزتهم في أن يجعلوا المحلة بحور من الدم والخاسر الوحيد ليس الشعب المحلاوي بل يكون الخاسر هنا هو الوطن بأكمله فاحذروا غضب الشعب المحلاوي .
فلا نريدها 6 إبريل أخرى بل سوف تكون سيادة مدير أمن الغربية انتفاضة ضد الظلم والقهر والتزوير .
سيادة مدير أمن الغربية نعلم جيداً أن سيادتكم لديكم الحكمة والحزم الذي نعلمه عنكم بأن تمنع هذه البحور التي ستنتج عن الزوير .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق