ممدونة الحقيقة تهنئ الامية الاسلامية والعربية بشهر رمضان المبارك

السبت، 20 نوفمبر، 2010

المسيري يقدم كشف حساب لأهالي الدائرة


الهياتم تستقبل المسيري بالزغاريد والهتافات في جولاته الانتخابية التي يجوب فيها قرى مركز المحلة (الدائرة الخامسة) وهو يتقابل بكل ترحاب بهذه القرى على ما قام به الحاج يحيى المسيري من خلال دورة المجلس 2005 - 2010 من خدمات عامة للدائرة بخلاف الخدمات الخاصة .
وطالبت الأهالي باستكمال ما بدأه في الدورة السابقة ومن خلال جولاته يقوم المسيري بتقديم كشف حساب عما أنجزه وما سيقدمه في الدورة القادمة .
ففي قرية الهياتم أعلن الحاج / يحيى المسيري بأنه سوف يكون على العهد معهم وأنه بوقفة الشعب في الدائرة الخامسة التي أفرزت نواباً للشعب سوف تفرز هذه الدورة أيضاً نواب لتقول لا لفساد الحزب الوطني الذي أذل الشعب المصري أكثر من 30 عام وأعلن المسيري أن الشرفاء في مجلس الشعب وقفت أمام القوانين سيئة السمعة ومنها قانون الضرائب العقارية وتصدى للتعديلات الدستورية .
كما أعلن المسيري أن النواب التي تم اختيارهم من الشعب وقفوا ضد تمديد قانون الطوارئ كل هذا من أجل الشعب المصري بأكمله وأعلن أنه قدم أكثر من 977 أداة برلمانية من أجل رفعة هذا الوطن .
كما أعلن بأن المكاتب الخمسة على مستوى الدائرة قدمت أكثر من 2800 عملية جراحية تم تكلفتها أكثر من 10 مليون جنيه هذا بخلاف أكثر من 8 مليون جنيه علاج على نفقة الدولة لجميع أهالي الدائرة ، كما قدم 22 تأشيرة حج تم توزيعها بنظام القرعة أمام الجميع .
وفي نهاية كلمت التي ألقاها أشار إلى ما يتم من نهب وسرقة أراضي أملاك الدولة وبيع الغاز للعدو الصهيوني وطالب الأهالي أن يقفوا وقفة رجل واحد ونقول جميعاً : (لا لمرشحي الحزب الوطني ونعم الإسلام هو الحل).

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق